ورد للتو.. مفاجأة بانتظار عيدروس الزبيدي في السعودية اليوم

ورد للتو.. مفاجأة بانتظار عيدروس الزبيدي في السعودية اليوم

عدن- أكدت مصادر بالمقاومة الجنوبية أنه سيقام حفل استقبال و تكريم للقياديين العميد عيدروس الزبيدي والعميد شلال علي شايع في مدينة جدة اليوم الأحد من قبل الجالية الجنوبية في المملكة.

والقائدان متواجدان منذ أيام في السعودية لإجراء مناقشات، قالت مصادر غنها تتعلق بقبول الزبيدي بمنصب محافظ عدن الذي عرضه عليه الرئيس هادي عقب إقالة المحافظ السابق لعدن نايف البكري.

وفي ذات السياق، ذكر سكان محليون، في العاصمة صنعاء، أن مقاتلات التحالف استهدفت مساء اليوم، معسكر ”النهدين“، ومبانٍ تقع داخل محيط دار الرئاسة، القريب منه بـ 10 صواريخ متتالية، وأن دوي الانفجارات كان عنيفًا جدًا.

يذكر أن 32 مسلحًا حوثيًا، و3 من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، قتلوا  السبت، في معارك وغارات للتحالف، بمحافظة تعز، وسط اليمن.

وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية وتشارك فيها جميع دول الخليج باستثناء سلطنة عمان، انتهاء عملية ”عاصفة الحزم“ العسكرية، التي بدأها في 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية ”إعادة الأمل“، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com