ألبوم إيهاب توفيق الجديد يواجه المجهول

ألبوم إيهاب توفيق الجديد يواجه المجهول

المصدر: القاهرة- من كارما رامي

يواجه ألبوم ”فرصة ما بتجيش“ الجديد للفنان إيهاب توفيق، مصيرًا مجهولًا، بعدما تم تأجيل طرحه لأجل غير مسمى دون إبداء أسباب منطقية من شركة الإنتاج ”مزيكا“، معللة ذلك بأن المغني المصري يريد ضم عدد جديد من الأغاني للألبوم.

بدأت مشكلة ألبوم إيهاب توفيق الجديد منذ شهر فبراير الماضي، حيث كان من المقرر طرح الألبوم الذي يعود به لسوق الكاسيت بعد غياب 5 سنوات خلال منتصف فبراير، ولكن تم تأجيله.

وأوضح إيهاب توفيق، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية وقتها، أن تصاريح الألبوم والإجراءات الروتينية هي السبب وراء تأخير طرحه، ولفت إلى أن ألبومه الجديد سيطرح خلال شهر مارس .

وأشار الفنان إلى أنه يفاضل بين تسميته ”هيفضل مسيطر“ أو ”فرصة مبتجيش“، مضيفا أن الألبوم الجديد يضم 11 أغنية، مشيرا إلى أنه سيقوم أولا بتصوير أغنية ”إن شاء الله تجيني“.
وفي مقابلة أخرى لـ“إرم“ مع إيهاب توفيق خلال شهر أغسطس الماضي، أكد أن ألبومه الجديد سيتم طرحه في الأسواق خلال أيام قليلة، بعد حصوله على كافة التصاريح المطلوبة من الرقابة، بعد حل المشاكل التي كانت موجودة ببعض تنازلات الأغاني.

ويبدو أن ألبوم ”فرصة ما بتجيش“ للفنان ايهاب توفيق، يحتاج إلى فرصة حقيقية حتى يتم طرحه، خصوصا بعدما تعاون خلاله مع مجموعة من أشهر الملحنين والمؤلفين منهم وليد سعد، وخالد تاج الدين، وأشرف سالم، ومدين، وأحمد شتا، ومحمود خيامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com