نجم اليمن يفقد الجاذبية الأرضية (صورة)

نجم اليمن يفقد الجاذبية الأرضية (صورة)

قدم محمد الداحي، لاعب منتخب اليمن الأوليمبي لقطة فنية رائعة في مباراة الأردن، بمقصية فقد خلالها جاذبيته الأرضية وطار في الهواء،غير أن كرته مرت بجوار القائم.

12088235_939468642801431_1745753944991035569_n

وخسر المنتخب اليمنيالأولمبي من نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي لخويا بالدوحة في المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في قطر بمشاركة 10 منتخبات قسمت لثلاث مجموعات.

وفي المباراة التي جرت لحساب المجموعة الأولى، صمد الأحمر حتى الدقيقة 72 حين انهارت دفاعاته ليسجل المنتخب الأردني ثلاثة أهداف متتالية خلال ست دقائق فقط بدأها المهاجم الاردني بهاء فيصل، قبل أن يعقبه زميله أحمد هشام بتسجيله هدفين آخرين في الدقيقتين 75 و77، فيما قلص لاعب المنتخب اليمني وليد الحبيشي الفارق بتسجيله هدف اليمن الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة حصد المنتخب الأردني أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل رصيد المنتخب اليمني خاليا من النقاط ليتذيل ترتيب المجموعة التي تضم أيضا منتخبي قطر (المضيف) وفلسطين اللذان يتواجهان في هذه الأثناء في المباراة الثانية للمجموعة.

ويواجه المنتخب اليمني الأولمبي في الجولة الثانية لمجموعته السبت القادم منتخب فلسطين، قبل أن يختتم مشواره في المجموعة بمواجهة منتخب قطر (مستضيف البطولة) الثلاثاء المقبل.

ويشارك في بطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عاما 10 منتخبات قسمت إلى ثلاث مجموعات، فبالإضافة للمجموعة الأولى، تضم المجموعة الثانية منتخبات، سوريا، عمان، والإمارات، وتجمع الثالثة منتخبات إيران، السعودية، والبحرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com