بحاح يعلنها رسميا بهذا التصرف المفاجئ
بحاح يعلنها رسميا بهذا التصرف المفاجئبحاح يعلنها رسميا بهذا التصرف المفاجئ

بحاح يعلنها رسميا بهذا التصرف المفاجئ

فاجأ رئيس الوزراء اليمني خالد بحاح المراقبين للشأن اليمني بعدم تواجده في مطار عدن لاستقبال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أمس.

وكانت وسائل إعلام محلية وعربية تحدثت عن خلافات حادة بين بحاح والرئيس هادي.

وكان أغلب المتابعين يتوقعون حضور بحاح إلى مطار عدن لكن  غيابه طرح إشارة استفهام، يبدو أن الإجابة عليها كانت عبر تقارير تحدثت عن خلافات بين بحاح وهادي إبان إقامتهما في الرياض، كان ابرزها محاولة بحاح إجراء تعديلات حكومية تشمل وزير الخارجية اليمني رياض ياسين وهو الأمر الذي رفضه هادي.

ميدانيا، قالت وكالة سبأ للأنباء، التي يسيطر عليها مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثي"، الثلاثاء، أن 20 مدنيا قتلوا، وأصيب العشرات جراء استهداف طائرات التحالف، لفندق مارينا في شارع 22 مايو بمديرية السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال سكان محليون، إن التحالف العربي شن غارات مكثفة استهدفت عدة أهداف في المدينة، شملت معسكرات وقواعد في عدد من المناطق، كما أفادوا باستهداف طائرات التحالف عدة منازل في أحياء "الاصبحي"، و"سعوان"، و"مذبح"، إضافة لمعسكر ضبوة في منطقة "السواد" جنوبي العاصمة، كما جددت طائرات التحالف غاراتها على قاعدة "الديلمي" الجوية شمال العاصمة.

وذكروا مشاهدتهم لسيارات الإسعاف، وهي تنقل جثامين عدد من قتلى وجرحى الغارات الجوية لطائرات التحالف، على  فندقي "المارينا" جنوب العاصمة، وفندق "سماء آزال" شرقها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com