شاهد بالصور.. ثلاث تغريدات تفتح النار على محمد آل الشيخ
شاهد بالصور.. ثلاث تغريدات تفتح النار على محمد آل الشيخشاهد بالصور.. ثلاث تغريدات تفتح النار على محمد آل الشيخ

شاهد بالصور.. ثلاث تغريدات تفتح النار على محمد آل الشيخ

الرياض- فتح الكاتب السعودي محمد آل الشيخ أبواب الغضب على نفسه بعدما كتب 3 تغريدات نارية عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، وفق مواقع إلكترونية.

ووفق ما تناقلته المواقع، فقد نشر آل الشيخ  تغريداته قائلا إن "بعض السذج من الآباء يفرحون إذا التزم ابنهم دينيا، الإلتزام الديني المفاجئ عادة مايكون اضطراب نفسي قد يؤدي به إلى الدعشنة؛ فانتبهوا لأبنائكم".

وأضاف الكاتب السعودي في التغريدة الثانية: "الإسلام دين يقوم على خمسة أركان، فجعلها المتشددون خمسين وربما أكثر؛ المتشدد في الدين كالمفرط فيه".

وكتب آل الشيخ فى تغريدة ثالثة: "أعيدوا الإسلام إلى الأركان الخمسة، وخلصوها ممن ألحقوا بها ما ليس منها؛ يعود الدين نقيا كما نزل على محمد".

ولم ترق تغريدات آل الشيخ للعديد من المتابعين الذين اعتبروا أنها تروج لعدم الإلتزام الديني، حيث قالت المواقع أنها رصدت العديد من التعليقات التي ترد على تغيدات الكاتب السعودي.

وقال المغرد محمد العشري: "خمسين ركن؟ أين هذا وفي أي كتاب؟ فاتنا أن نجلس إلى علمك وفقهك لا رعاك الله .. يا أخي إذا عجزت عن فعل الخير فدع غيرك يفعله".

وعلق آخر أسمى نفسه بـ"البلجيك": "وبعض المنفتحين يرقص طربا إذا حفظ ابنه أربع أغاني وابنته أجادت الباليه".

وقال معلق آخر: "خاف ربك يا رجل"، فيما تساءل أبونايف العزيزي: "وماذا عن من يتحول ابنه فجأة إلى ليبرالي لا دين ولا قيم، متعلق بكل انحرافات الغرب".

وكتب فهد: "ياويلك يا محمد يوم تجتمع الخصوم"، فيما علق فايز بن إبراهيم: "وعدم تربية الأبناء على الإسلام وعلى الصلاة يؤدي إلى العلمنه ومن ثم يصبح كاره لأهل الدين محاربا لهم ويزعم أنه متدين أكثر منهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com