قطري يثير الفوضى والإزعاج بسيارته الفيراري في بيفرلي هيلز
قطري يثير الفوضى والإزعاج بسيارته الفيراري في بيفرلي هيلزقطري يثير الفوضى والإزعاج بسيارته الفيراري في بيفرلي هيلز

قطري يثير الفوضى والإزعاج بسيارته الفيراري في بيفرلي هيلز

قالت الشرطة الأمريكية إن مواطناً قطرياً ذكرت تقارير أنه من الأسرة الحاكمة، غادر البلاد بعد تورطه في حادث قيادة سيارة فيراري بسرعة كبيرة في منطقة سكنية في "بيفرلي هيلز" في مطلع الاسبوع.

وقال دومينيك ريفيتي قائد شرطة "بيفرلي هيلز" إن الرجل اسمه الشيخ خالد حمد آل ثاني، لكن الشرطة رفضت أن تؤكد ما إذا كان من أفراد الأسرة الحاكمة في قطر أم لا.

وبثت قنوات التلفزيون في لوس انجليس تسجيلاً مصوراً أغضب سكان المدينة ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه سيارة فيراري وأخرى بورش وهما تتسابقان في شوارع المنطقة السكنية يوم السبت وتطيحان بلوحة مرورية للتوقف.

وظهر في الفيديو سائق الفيراري وهو يتوقف في طريق خاص بطيء والدخان ينبعث من محرك السيارة.

وجذبت الواقعة اهتماماً دولياً حين قالت الشرطة الامريكية أن أحد المتورطين فيه يزعم أن لديه حصانة دبلوماسية.

وقالت الشرطة أن قائدي السيارتين اللتين ظهرتا في الفيديو كانا يقودان بتهور، وأن الضباط الذين وصلوا ووجدوا الفيراري في الطريق البطيء لم يستطيعوا اعتقال أحد أو إصدار أمر مثول أمام القضاء، لأنهم لم يشهدوا الحادث.

وقال اللفتنانت لينكولن هوشينو المتحدث باسم شرطة "بيفرلي هيلز" إنه رغم أن المحققين ربطوا الواقعة بالشيخ خالد حمد آل ثاني، فإن من غير المعروف إن كان هو الشخص الذي ذكر أنه يتمتع بحصانة دبلوماسية أو إن كان هو صاحب السيارة الفاخرة، مشيراً إلى أن الشرطة لم تحدد بعد هوية قائدي السيارتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com