عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على مفاجأة صادمة من الحرس الجمهوري – إرم نيوز‬‎

عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على مفاجأة صادمة من الحرس الجمهوري

عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على مفاجأة صادمة من الحرس الجمهوري

عدن- فجر الحرس الجمهوري التابع للرئيس اليمني السابق فجر اليوم، مفاجأة بإعلانه عن وجود خونة من القيادات الحوثية اعطت قوات التحالف الإحداثيات الدقيقة لمخزن السلاح في منطقة التلفزيون في صنعاء الذي تم استدافه الجمعة من قبل طائرات التحالف ودمر بالكامل.

وقالت مصادر من الحرس الجمهوري في تصريحات صحفية، إن المخزن الاستراتيجي موقع عسكري بالغ السرية لا يعرف بامره سوى بعض القيادات العسكرية بالحري وقيادات حوثية، متهمة بعض القيادات الحوثية بالتعاون مع التحالف وكشف السر العسكري.

ولطالما شكك الحرس الجمهوري بقيادات انضمت منذ العام 2014 لتحالف صالح والحوثي، ووجهت اتهامات لها بالعمالة لحساب التحالف.

و بغضون ذلك، أكدت مصادر مطلعة ان التحالف العربي بقيادة السعودية اتخذ قرارا عسكريا هاما بعد رصده أهدافا استراتيجية في العاصمة اليمنية صنعاء تأوي قيادات حوثية وقطعا عسكرية وغرف عمليات عسكرية.

وقال السفير اليمني د.محمد قباطي، في تصريح أدلى به إلى قناة الحدث، أن التحالف رصد أكثر من 500 منزل في صنعاء تعد اهدافا عسكرية حيث تحتلها مليشيات وقيادات حوثية.

وكشف قباطي عن غارات عنيفة وشيكة يبدأ بها التحالف لقصف تلك المنازل والاهداف العسكرية، موجها تحذيرا للسكان القريبين من تلك المنازل.

وتواردت أنباء عن عقد اجتماع عاجل في صنعاء ضم قيادات حوثية ومؤتمرية، لوضع خطة لتدارك حجم الخسائر المتوقع نتيجة الضربة الوشيكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com