اليمن

ثعبان يلدغ مزارعا في قضيبه أثناء تبوله
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2015 11:22 GMT
تاريخ التحديث: 11 سبتمبر 2015 11:25 GMT

ثعبان يلدغ مزارعا في قضيبه أثناء تبوله

مزارع بائس وغير محظوظ ، دفعه اليأس إلى وسط الحقل للتبول، لكن فجأة انقض ثعبان على عضوه الذكري ولدغه.

+A -A

سيرنجار – لم يكن مزارع هندي في منطقة الهيمالايا يتصور، حتى في أسوأ كوابيسه أنه بدلاً من أن يحصل على الراحة عندما يتبول، فإنه سيحصل على ألم أكبر بكثير مما يتخيل، وربما كان يتمنى لو أنه ”صمد“ لبعض الوقت.

فصاحبنا المزارع الهندي، بحث لبعض الوقت عن مكان مناسب ليتبول، وعثر على الموقع وسط الأعشاب والمزروعات، فهناك لن يراه أحد وهو يتبول في العراء.

وما أن بدأ المزارع، البالغ من العمر 46 عاماً، بالتبول حتى انقض ثعبان من وسط الأعشاب على قضيبه، ولدغه.

Levantine-viper

في البداية حاول المزارع الخجول على ما يبدو ألا يتوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن بعد 3 ساعات لم يعد الألم يحتمل بالنسبة إليه فاضطر إلى ذلك، فأدخل على الفور إلى قسم الطوارئ، ليظل في المستشفى 3 أيام.

وحاول المزارع ألا يتحدث عن سبب الإصابة، لكنه اضطر إلى ذلك مكرهاً وبعد جدل مع الأطباء، الذي تمكنوا لاحقاً من إعطائه الترياق المضاد لسم الثعبان الذي لدغه، بحسب ما ذكرته دورية ”نيو إنجلند“ الطبية.

وخلال العلاج في المسشتفى، بدأت تظهر عليه ملامح التخسن، خصوصاً أن موضع اللدغة تحول إلى اللون الأسود، بينما ماتت الأنسجة المحيطة بمكان اللدغة.

وقام الجهاز الطبي في معهد شيري كشمير للعلوم الطبية في سيرنجار بالهند بمتابعة حالة الرجل الصحية، وكذلك حالة القضيب، حيث بدأت بوادر التحسن تظهر تدريجياً بعد 4 أيام.، وشفي بشكل كامل بعد أسبوعين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك