أول رد صادم من قبل التحالف.. صالح يدفع الثمن غاليا ويخسر قرة عينه
أول رد صادم من قبل التحالف.. صالح يدفع الثمن غاليا ويخسر قرة عينهأول رد صادم من قبل التحالف.. صالح يدفع الثمن غاليا ويخسر قرة عينه

أول رد صادم من قبل التحالف.. صالح يدفع الثمن غاليا ويخسر قرة عينه

صنعاء- أكدت مصادر يمنية في العاصمة اليمنية صنعاء مقتل الأخ غير الشقيق للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، يوم الاثنين في غارة جوية استهدفت مكان اختبائه في صنعاء.

واللواء الركن علي صالح الأحمر، يعد من أهم القيادات العسكرية التي يعول عليها صالح.

وقتل الأحمر بحسب تصريحات صحافية أدلى بها شهود عيان  لوسائل إعلام يمنية، في غارة استهدفت منزل القيادي مهدي مقولة في صنعاء.

وكان الأحمر يشغل منصب قائد قوات الحرس الجمهوري سابقا، وشغل منصب مدير مكتب القائد الأعلى إبان حكم الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

في هذه الأثناء، ردت وزارة الخارجية الإيرانية على لسان المتحدثة باسمها مرضية أفخم، على انباء هرب السفير الإيراني من صنعاء وإغلاق السفارة، بنفي تلك الانباء وتأكيد استمرار عمل السفارة بشكل طبيعي.

وأكدت مصادر من صنعاء هرب السفير الإيراني في اليمن من العاصمة اليمنية خوفا على حياته بعد اشتداد القصف الذي تتعرض له مواقع الحوثيين وقوات صالح.

ويأتي هرب السفير بعد تصريحات من التحالف تؤكد ان السفارة الإيرانية في صنعاء باتت غرفة العمليات التي تدير المعارك وتوجه التحركات العسكرية الحوثية في البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com