بالصورة.. ولد الشيخ يفجر مفاجأة بتصريح على فيس بوك  سرعان ما يحذفه
بالصورة.. ولد الشيخ يفجر مفاجأة بتصريح على فيس بوك سرعان ما يحذفهبالصورة.. ولد الشيخ يفجر مفاجأة بتصريح على فيس بوك سرعان ما يحذفه

بالصورة.. ولد الشيخ يفجر مفاجأة بتصريح على فيس بوك سرعان ما يحذفه

صنعاء- أكد ناشطون يمنيون على مواقع التواصل من بينهم القيادي المنشق عن جماعة الحوثي علي البخيتي ان المبعوث الاممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ قام بحذف تصريح له على فيس بوك بعد نشره.

وقال المبعوث الأممي أن تحالف صالج والحوثي أخبروه بموافقتهم على تطبيق قرارات مجلس الأمن المتعلقة باليمن لا سيما القرار 2216 وهو مستعد لإبلاغ مجلس الأمن في تقرير ينوي تقديمه للمجلس قريبا.

ويرجح مراقبون أن ولد الشيخ شطب تصريحه بعد علمه بشروط تحالف الحوثي وصالح التعجيزية لتطبيق القرار 2216 لذا فلا جديد في تلك التصريحات.

 وقالت مصادر مطلعة إن جماعة الحوثي وقوات صالح وضعت شرطا واحدا لتطبيق القرارات الدولية المتعلقة باليمن لا سيما القرار 2216 لإعلان الاستسلام وإنهاء الحرب الدائرة في اليمن.

وأكدت المصادر أن الشرط الوحيد لإعلان صالح والحوثي تسليم السلاح إنهاء الحرب، ضمانات بعدم ملاحقتهم هم وقياداتهم قانونيا بعد ما ارتكبوه من جرائم ومجازر بحق الشعب اليمني الأعزل.

ويلقى شرط صالح والحوثي رفضا قاطعا من قبل التحالف العربي والشعب اليمني أيضا، وسط مطالبات بمحاسبة مرتكبي جرائم الحرب على ما اقترفوه بحق الإنسانية من جرائم بشعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com