ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والرعب يدب بصنعاء وصعدة – إرم نيوز‬‎

ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والرعب يدب بصنعاء وصعدة

ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والرعب يدب بصنعاء وصعدة

عدن- أكد الناطق باسم التحالف العربي العميد احمد عسيري بدء مرحلة جديدة من العمليات العسكرية في اليمن حيث ستواجه المليشيات الانقلابية النار من كل اتجاه لا سيما في صنعاء وصعدة.

وأدلى عسيري بتصريح ناري توعد به المليشيات الحوثية بحرب حاسمة برا وجوا وبحرا للقضاء على الانقلاب ولحماية الشعب اليمني من بطش مليشيات صالح والحوثي.

بغضون ذلك، لقي نحو 20 مسلحًا من جماعة أنصار الله ”الحوثيين“، مصرعهم، الأحد، وجرح العشرات، إثر تجدّد قصف طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية على تجمعاتهم في عدد من مناطق مديريتي ”بيحان“، و“حريب“، شرقي اليمن.

وقال ”يوسف بن أحمد العقيلي“، أحد شهود العيان ، إن ”أكثر من 25 غارة نفذتها طائرات التحالف اليوم، على مواقع وتجمعات المسلحين الحوثيين وأعوانهم من قوات الرئيس المخلوع ”علي عبد الله صالح“، استهدفت مجددًا مستشفى موقس بمنطقة وادي خير، غرب مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وأضاف العقيلي، ”كما شنت طائرات التحالف عدة غارات على تجمعات، وعتاد، وآليات عسكرية في عدّة نقاط ، تتبعهم بمناطق ”آل هديب“، و“النقوب“، وجبال ”أوراد“، ومواقعهم في مفرق ”الحمى“، و“السليم“، وسط وشمال شرق بيحان، ما أسفر عن مقتل عدد منهم، من بينهم موالون لهم من أبناء المنطقة، وتدمير عدد من الآليات والمعدات العسكرية، إضافة لاستهداف تجمعاتهم بعدة غارات في جبال ”مبلقة“، التي فروا إليها ليلة أمس السبت، إثر تدمير اللواء 119 ببيحان الذي كانوا يتخذونه مقرًا لهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com