بحاح: الحوثيون لا يريدون وقف الحرب في اليمن – إرم نيوز‬‎

بحاح: الحوثيون لا يريدون وقف الحرب في اليمن

بحاح: الحوثيون لا يريدون وقف الحرب في اليمن

المصدر: صنعاء - إرم

أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء اليمني خالد بحاح، الأحد، أن  جماعة الحوثي لم تعطِ أية مؤشرات إيجابية على إيقاف الحرب باليمن، مطالباً بإيجاد آلية عاجلة لتنفيذ القرارات الأممية وعلى رأسها قرار مجلس الأمن 2216 كنهاية للحرب القائمة والتي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء وألحقت الضرر بعدد من المدن الآمنة.

وأشار بحاح، خلال زيارته المملكة العربية السعودية، الأحد، ولقائه سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ماثيو تولر، إلى أن حكومته تسعى إلى تجنيب البلاد المزيد من العنف في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تشهدها عدد من المدن والمحافظات في البلاد.

وجدد بحاح شكره وتقديره لمواقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكل دول التحالف العربي لدعمهم المستمر للشعب اليمني.

وكان بحاح قد أجرى، في وقت سابق اليوم، اتصالاً هاتفياً بولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للإعراب عن حزنه ومواساته لاستشهاد عدد من الجنود السعوديين المشاركين ضمن قوة التحالف العربي.

وقدم خالص تعازيه لقيادة وحكومة وشعب الممكلة وأسر وأقارب الشهداء، داعياً الله أن يتقبلهم ويصبر أهلهم، كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com