عاجل.. الحوثيون يوافقون على خالد بحاح. – إرم نيوز‬‎

عاجل.. الحوثيون يوافقون على خالد بحاح.

عاجل.. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح.

الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح.. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح.. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح.. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح… الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح………… الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح… الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح………………………………………………………………….. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح………………………….. الحوثيون  يوافقون على خالد بحاح.

من طهران ـ أحمد الساعدي

قالت مصادر في حركة أنصار الله الحوثية إنها وافقت على عودة الحكومة برئاسة خالد محفوظ بحاح كحكومة تصريف أعمال وليس عودة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

ونقلت وكالة أنباء ”مهر“ الإيرانية عن مصادر في الحركة الحوثية قولها إن ”أنصار الله“ تبدي مرونة حيال بند تنفيذ جميع القرارات الدولية بما فيها 2216 من قبل كل الأطراف“.

وأشارت المصادر الحوثية إلى أن ”الحركة وافقت على الوثيقة التي قدمها المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ بصيغتها النهائية بعد مناقشتها وتعديلها“، لافتة إلى أن وفداً من الحركة الحوثية يتواجد في مسقط وينتظر قرار هادي والرياض بالنسبة للصيغة النهائية للوثيقة.

وأكدت الحركة الحوثية أن هناك توافق أممي ودولي حول وثيقة مبادئ مشاورات مسقط لحل الأزمة اليمنية، مضيفة أن الأمم المتحدة تبنت الوثيقة عبر مبعوثها إلى اليمن وتنتظر تجاوب الرياض مع مساعيها، مشددة على أن وثيقة مبادئ مشاورات مسقط المعدلة التي وافقت عليها أنصار الله تحتوي ضمانات دولية واضحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com