صواريخ المتمردين العشوائية تنهمر على اليمنيين والحوثيين – إرم نيوز‬‎

صواريخ المتمردين العشوائية تنهمر على اليمنيين والحوثيين

صواريخ المتمردين العشوائية تنهمر على اليمنيين والحوثيين

المصدر: إرم - صنعاء

واصلت صواريخ المتمردين الحوثيين سقوطها على الأراضي اليمنية نتيجة الإطلاق العشوائي غير الموجه لها من العاصمة اليمنية صنعاء، فجر الخميس.

وشهدت الأراضي اليمنية خلال اليومين الماضيين سقوطاً متوالياً لصواريخ الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح على المناطق السكنية لليمنيين، محدثة أضراراً مادية كبيرة في الممتلكات، بسبب عدم التوجيه الصحيح للصواريخ التي قد تنذر بكارثة إنسانية بسبب عدم دقتها وعدم تحديد أهدافها، التي من المفترض أنها ستندفع باتجاه الأراضي السعودية، بحسب مصادر محلية.

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى، حيث شهدت محافظة ”عمران“ اليمنية، الأربعاء، سقوط صاروخ حوثي على منطقة ”جبل نقم“ بصنعاء، بينما سقط صاروخ آخر في ”قاعدة الديلمي“ العسكرية بصنعاء، مع الإشارة إلى أن صواريخ الحوثيين أصابت تجمعات لعناصر الحوثي أنفسهم وهو ما يظهر حجم العشوائية في توجيه الصواريخ.

في ذات الإطار، أغارت طائرات التحالف العربي على عدد من المواقع العسكرية التي يسيطر عليها الحوثيون في محافظتي مأرب وشبوة في اليمن، في ظل استمرار العمليات العسكرية للتحالف لطرد الحوثيين من مناطق تمركزهم التي ما يزالون فيها حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com