مسؤول سعودي يطرد موظفا من مكتبه (فيديو)

محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، يؤكد أنه سيتم التحقيق في مقطع الفيديو، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بما يحفظ حق المواطن والجميع.

الرياض- استنكر أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، مقطع الفيديو ، الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر فيه وكيل محافظ الطائف المهندس حسين آل فايع، وهو يقوم بطرد مواطنا من مكتبه.

وأكد المخرج أنه سيتم التحقيق في مقطع الفيديو، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بما يحفظ حق المواطن والجميع.

ووفقاً لما ظهر، فإن المواطن حضر للأمانة في الطائف، وقصد مكتب أحد المسؤولين بها مراجعاً في معاملة ربما تتعلق بالبناء، ويريد الحصول على رخصة، ولكنه واجه التأخير والمماطلة، وبدلاً من أن يتحدث معه المسؤول ويطمئنه ويـسهل مطلبه، بادر برفع صوته وخاطبه قائلاً: تبي تشتكي روح اشتكي.. ماني شايف أحد شي، وأضاف: ”روح توكل على الله اطلع برا“.. وأخذ المراجع يعاتبه على ذلك، وعاد وقال: ”ماهو شغلك“، كذلك من ضمن الكلمات التي تلفظ بها ذلك المسؤول عندما قال له المراجع: ”أنا مواطن ومن حقي أراجع معاملتي“، كان رده: ”بلا مواطن.. بلا خرطي.. الباب“، وذلك بتواجد أحد المواطنين ربما يكون مراجعاً أو من العاملين بالأمانة، مع مهندس من جنسية عربية في المكتب.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها مسؤول سعودي على مواطن مراجع في الأمانة، فقد سبق أن تكرر الموقف في بلدية غرب الطائف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com