عاجل.. وزير يمني يفجر مفاجأة حول اعتقال صالح – إرم نيوز‬‎

عاجل.. وزير يمني يفجر مفاجأة حول اعتقال صالح

عاجل.. وزير يمني يفجر مفاجأة حول اعتقال صالح
عاجل

أعلن وزير الداخلية اليمني اللواء عبده الحذيفي، أ،ن تحرير محافظة تعز يعتبر بوابة لتحرير صنعاء ومن ثم صعدة. متوقعا حدوث انهيار لقوات الحوثيين والمخلوع في هاتين المدينتين.

 وبين ”الحذيفي“، أن المخلوع صالح متواجد حالياً بصنعاء، وليس في ذمار كما يروج هو وأتباعه، مؤكداً أنه ”قريباً سيقع في قبضة جيش المقاومة“، في أقوى تهديد للرئيس السابق ”صالح“ من قبل احد وزراء الحكومة الشرعية.حسب صحيفة الوطن الكويتية.

 ويأتي ذلك بعد أن تناولت العديد من المواقع الإعلامية، خبر رسالة الرئيس عبد ربه منصور هادي عبر مبعوث الأمم المتحدة ولد الشيخ، والتي تحمل  تهديدا مرعبا وواضحا إلى كل من الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعبد الملك الحوثي زعيم ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 وأوضحت مصادر خاصة، أن هادي طالب صالح والحوثي بوقف الجنون وعملية التدمير، خاصة وأن القتلى والجرحى هم من اليمنيين بينما صالح والحوثي مختبئان ولا يطالهما أي أذى.

 ولفت المصدر، إلى أن هادي أكد في رسالته، أن الفرصة لا تزال سانحة لتحقيق السلام دون المزيد من القتل والدمار، وأن القرار الدولي 2216 يحقق الأهداف التي تسعى الحكومة الشرعية لتحقيقها وبمساندة من الأشقاء في التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ونوه المصدر الى ان المبعوث الأممي يتفهم جيدا مطالب هادي، وأنها تنسجم مع القرارات الدولية التي تسعى جاهدة للحفاظ على حياة اليمنيين وعدم تعرض اليمن للتدمير بشكل كلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com