هاربة من سوريا تصبح ملكة جمال أمريكية (صور)

هاربة من سوريا تصبح ملكة جمال أمريكية (صور)

واشنطن – بعد أن سيطر تنظيم داعش على مدينة الرقة السورية، شمال شرق البلاد، قبل حوالي العامين، لم تمتلك فابيولا الإبراهيم إلا الفرار من تفاقم الأوضاع الأمنية، حيث توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن هناك بدأت قصتها مع الشهرة.

انتخبوها ملكة جمال العرب الأمريكيين لعام 2015، حيث تقيم مع والدتها في ولاية ”وست فرجينيا“، في مسابقة تنافست فيها 19 مرشحة، هن: 5 من المغرب و4 من سوريا و4 من مصر و2 من فلسطين و2 من لبنان وواحدة من الأردن ومثلها من ليبيا، الأحد الماضي.

4741

ووالد فابيولا، التي ولدت قبل 22 سنة في بروكلين بنيويورك، هو الدكتور فاروق الابراهيم، الأستاذ سابقاً بجامعة كولومبيا، والمعروف قبل رحيله في 2003 بالسرطان بأنه كان رجل أعمال ناجحاً.

أما والدة ”ملكة جمال عرب أمريكا 2015″ فهي طبيبة الأسنان رانيا عجيلي، التي عادت بعد وفاة زوجها إلى سوريا، حيث نشأت فابيولا وترعرعت بين حلب والرقة، وتعلمت في المحافظتين الفرنسية والأرمينية من الجيران والأصدقاء.

وبدأت المسابقة بدأت رسمياً في 2010 وما زال يقوم بتنظيمها في ولاية أريزونا رجل الأعمال المصري أشرف الجمل.

وفي العام الماضي فازت بها اللبنانية غنوة زين الدين، المولودة قبل 22 سنة في كندا، إلا أنها عاشت مع عائلتها وترعرعت في الإمارات، وهاجرت في 2008 إلى ولاية نيفادا الأمريكية، حيث درست الصيدلة والاتصالات بجامعتها، طبقاً لـ ”العربية نت“.

CMio34zWsAAgWCJ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com