الحوثيون يقتحمون مقر الشرطة العسكرية في تعز

الحوثيون يقتحمون مقر الشرطة العسكرية في تعز

المصدر: صنعاء - إرم

اقتحمت ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في وقت متأخر من مساء الخميس، مقر الشرطة العسكرية بوحدات عسكرية ودبابة في تعز بعد انضمام العشرات من أفراد الشرطة العسكرية، للمقاومة.

وأعلن عدد من ضباط وأفراد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، الخميس، انضمامهم مع عتادهم للمقاومة الشعبية بالمحافظة، وانشقاقهم عن جماعة الحوثي وقوات صالح.

وسلم المنضمون سلاحهم وعتادهم العسكري بالكامل، بعد فرارهم من معسكرهم في منطقة ”الحوبان“ والذي تسيطر عليه ميليشيا الحوثي وصالح.

وكان الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس التنسيقي للمقاومة بتعز في استقبال أفراد الشرطة العسكرية، بعد رفضهم قرارات المليشيا التي حاولت إجبارهم على قصف الأحياء السكنية، بعد تبادل لإطلاق النار معهم.

وكانت ميليشيا الحوثي قد قصفت أحياء سكنية في تعز ما أسفر عن قتل 7 مدنيين وجرح 52 آخرين.

في غضون ذلك أجرى الرئيس هادي اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء 35 مدرع في تعز العميد عدنان الحمادي، طمأن فيه هادي الحمادي والمقاومة، أن محافظة تعز في طريقها إلى التحرر، وأن الدعم سيصلها قريباً وما على الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية سوى المزيد من الثبات والصمود في وجه القوى الانقلابية الغاشمة التي تحاول جر البلاد إلى مزيد من العنف والدمار، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com