بالصورة.. يمنيون يرسمون بأجسادهم أغرب الصور على الإطلاق في قاعدة العند
بالصورة.. يمنيون يرسمون بأجسادهم أغرب الصور على الإطلاق في قاعدة العندبالصورة.. يمنيون يرسمون بأجسادهم أغرب الصور على الإطلاق في قاعدة العند

بالصورة.. يمنيون يرسمون بأجسادهم أغرب الصور على الإطلاق في قاعدة العند

عدن- تداول نشطاء من المقاومة الشعبية بجنوب اليمن على مواقع التواصل، صورة قالوا إنها من قاعدة العند تظهر كيف كتب المقاتلون بأجسادهم كلمة عدن.

وحازت الصورة على تداول إعجاب واسع وتداولتها حسابات كثيرة وسط التعليقات التي باركت للشعب اليمني تحرير القاعدة الجوية الإستراتيجية من قبضة المليشيات الانقلابية.

بغضون ذلك، أفادت المقاومة الشعبية (الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي)، في محافظة "عدن" جنوبي اليمن، مساء الثلاثاء، أن الحوثيين نقلوا الأسرى الذين كانوا محتجزين في قاعدة "العند" الجوية قبل تحريرها إلى صنعاء.

وقال الناطق باسم مجلس قيادة المقاومة الشعبية في عدن علي الأحمدي، ، في بيان على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن "الأسرى الذين كانوا محتجزين في قاعدة العند، تم نقلهم إلى السجن المركزي في صنعاء"، مشيرًا أنه تم "وضعهم في زنازين خاصة بالسجناء السياسيين، وتقييدهم، ومعاملتهم معاملة سيئة".

وحمل البيان، "الميليشيات الحوثية كامل المسئولية عن سلامة المعتقلين والمختطفين"، داعيًا "إلى حسن معاملتهم، وفق القيم الإسلامية، والإنسانية تمامًا كما تتم معاملة أسراهم (الحوثيين) في أماكن الاحتجاز في عدن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com