مسؤول مصري ”يزوج“ و“يطلق“ طفلته عبر فيسبوك (صور)

مسؤول مصري ”يزوج“ و“يطلق“ طفلته عبر فيسبوك (صور)

المصدر: القاهرة - إرم

تراجع عضو مجلس إدارة غرفة تجارة جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية عيد البنا، عن ”كذبة“ ادعى أنها كانت ”مزحة“ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وذكر خلالها أنه قام بخطبة طفلته لابن خالتها الطفل أيضاً.

وكان المسؤول المصري قد نشر صوراً عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“ قبل أيام، وحُذفت مؤخراً، ظهر فيها طفل وطفلة يرتديان ملابس المناسبات في جو احتفالي ويقوم الطفل بإلباس الطفلة في إحدى الصور خاتماً، وفي صورة أخرى يقومان بتناول إحدى المشروبات.

وعلق البنا على الصور بقوله: ”تم اليوم بحمد الله خطوبة ابنتي سلمى عيد البنا ثالثة ابتدائي إلى ابن خالتها يوسف وائل رابعة ابتدائي والزفاف بعد التخرج إن شاء الله“.

وأثارت تلك الصور والتعليق المصاحب لها، استهجان مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر الموضوع عبر الإنترنت، معبرين عن استهجانهم لتزويج الأطفال وحرمانهم من طفولتهم، وشنوا على المسؤول المصري حملة نقد واسعة بناءً على ما صدّقوه من الصور والتعليق المنشوران من قبل أحد الشخصيات الرسمية والمعروفة في مصر.

وحذف المسؤول المصري الصور والتعليق فور انتشار الموضوع كالنار في الهشيم، وقام بنشر رد جديد على الموضوع عبر صفحته في ”فيسبوك“ هاجم فيها منتقديه وأكد أن الموضوع لم يتعدى المزحة قائلاً: ”يا أصحاب ويا متربصين بالناس على مواقع التواصل الاجتماعي لقد جعلتوني أشهر من ما كنت أتخيل في موضوع دعابة هزار مع أبنائي وبين أصدقائى وجعلتوا منه حديث الساعة وكل ساعة، لم أكن أتخيل حجم الفراغ الذى يعيش فية الشباب والناس .. ما شأنكم برجل ليس صغير بالسن يداعب أبنائه وأصدقائه لمجرد نشر صورة ليست بمخلة أو يعاقب عليها القانون أو لإرهابى قاتل“.

وذكر البنا أن هذه الواقعة ساهمت في شهرته التي لم يمكن يطلبها، وتابع قائلاً:“ تخيلوا حجم الصحفيين والبرامج التلفزيونية الذين اتصلوا بى لعمل لقاء على أشهر قنوات التلفزيون المصري والعربي، وحجم الصحف التى أرادت أن تعمل سبق صحفي، كيف وصلنا إلى هذا الحد من السخافة؟“.

ورد عضو غرفة تجارة جنوب سيناء سهام النقد إلى منتقديه بالقول: ”البلد تعج بالمشاكل والإرهاب وقتل الأبرياء من الجيش والشرطة والشعب ونحن نبحث عن السخافات ونترقب (من يداعب أصدقائه وأبنائه)، هيا نفكر فى مستقبل مصر وما يحدث في الوطن العربي ومن المتسبب فيه وكيف نعالج تلك الأمور“.

CKk9xEdUAAABszx

eid

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com