ضبط زوجين سعوديين دخلا باراً بأمريكا وتركا طفلهما بالسيارة
ضبط زوجين سعوديين دخلا باراً بأمريكا وتركا طفلهما بالسيارةضبط زوجين سعوديين دخلا باراً بأمريكا وتركا طفلهما بالسيارة

ضبط زوجين سعوديين دخلا باراً بأمريكا وتركا طفلهما بالسيارة

قبضت الشرطة الأمريكية في ولاية دايومنج، صباح السبت الماضي، على زوجين سعوديين بتهمة الإساءة وإهمال طفلهما بعد أن دخلا باراً وتركا الطفل وحيداً.

وذكرت تقارير أمريكية وسعودية أنه بناءً على تقرير الشرطة، فإن الضابط لاحظ سيارة تقف في موقف بار، وهي في حالة تشغيل، وعندما اقترب من السيارة لاحظ عدم وجود أشخاص كبار في داخلها، وحينما نظر من داخل الشباك تبين له أن بداخلها طفل يغط في نوم عميق.

وأفاد الضابط أنه كي يصل إلى صاحب السيارة، قام بالاستعانة بحاسوب مرور المدينة، فاكتشف أن السيارة مسجلة تحت اسم طالب سعودي؛ الأمر الذي مكنه من تحديد اسمه، فدخل إلى البار، وحدد مكانه، وكشف هويته، فصحبه إلى خارج البار وكان يبدو عليه أنه في حالة نشوى.

وأوضح أنه عندما سأل المواطن السعودي عن موقع السيارة، أشار إليها والطفل بداخلها وهو يغط في نوم عميق، وتبين من استجوابه أن زوجة السعودي أيضاً داخل البار في حالة انتعاش، فقام باقتيادهما إلى مركز الشرطة، وأودعا الحراسة، ووجهت إليهما تهمة الإساءة إلى طفل وإهماله.

وقامت الشرطة بالاحتفاظ بالطفل في حضانة المركز، وتم إطلاق سراح الزوجين بكفالة قدرها خمسة آلاف دولار (18750 ريال)، وحدد يوم الإثنين القادم موعداً لمحاكمتهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com