صور تكشف عمق التحالف والعلاقات.. شاهد وفدي "الحوثي" و"صالح" يركبان في لحظة واحدة الطائرة الأممية لجنيف
صور تكشف عمق التحالف والعلاقات.. شاهد وفدي "الحوثي" و"صالح" يركبان في لحظة واحدة الطائرة الأممية لجنيفصور تكشف عمق التحالف والعلاقات.. شاهد وفدي "الحوثي" و"صالح" يركبان في لحظة واحدة الطائرة الأممية لجنيف

صور تكشف عمق التحالف والعلاقات.. شاهد وفدي "الحوثي" و"صالح" يركبان في لحظة واحدة الطائرة الأممية لجنيف

صنعاء - أظهرت صور حديثة التقطت بالأمس لحظة ركوب ممثلين عن وفدي صالح والحوثي لطائرة الأمم المتحدة المغادرة إلى جنيف، بهدف المشاركة في مؤتمر أممي لحل الأزمة اليمنية.

وتظهر الصور كلا من ياسر أحمد العواضي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للقطاع التنظيمي، وحمزة الحوثي عضو المكتب السياسي لأنصار الله (الحوثي).

وكانت طائرة أممية نقلت مساء الأحد، ممثلي جميع الأطراف السياسية اليمنية بمن فيهم الحوثيون، في طريقها إلى جنيف؛ حيث سيعقد مؤتمرا لمناقشة الأزمة اليمنية برعاية الأمم المتحدة.

وعادت الطائرة الأممية مجددًا إلى صنعاء، وأقلت وفد الحوثيين المكون من ثلاثة أشخاص، ووفد حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح المكون من ستة أشخاص، وممثلا عن الحراك الجنوبي والحزب الاشتراكي اليمني، وحزب الكرامة، فيما لم يحضر أي ممثل عن التنظيم الناصري .


وسبق أن تأجل مؤتمر جنيف بشأن الأزمة اليمنية مرتين، الأولى في 28 مايو الماضي، بسبب رفض الحكومة اليمنية الذهاب إلى مشاورات قبل انسحاب الحوثيين، والثانية عندما أعلنت الأمم المتحدة تأجيله إلى موعده الجديد 14 حزيران/يونيو، بسبب تأخر وصول أحد الوفود.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com