التحالف يشن غارات عنيفة على الحوثيين عشية مفاوضات جنيف – إرم نيوز‬‎

التحالف يشن غارات عنيفة على الحوثيين عشية مفاوضات جنيف

التحالف يشن غارات عنيفة على الحوثيين عشية مفاوضات جنيف
عاجل

صنعاء – شن طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، سلسلة غارات مكثفة على مواقع للحوثيين، في عدد من المحافظات، عشية مفاوضات جنيف بشأن الأزمة اليمنية برعاية أممية.

في العاصمة صنعاء، قال شهود عيان إن طيران التحالف شن غارتين على معسكر ”فج عطان“ التابع للحوثيين والرئيس السابق صالح، وشوهدت أعمدة دخان تتصاعد من المكان. 

وقال سكان محليون في محافظة الجوف، إن الطيران استهدف صباح اليوم مدينة ”الحزم“ عاصمة المحافظة، التي يسيطر عليها  الحوثيين، بسلسلة من الغارات الجوية، و دمر أرتالاً عسكرية تابعة لهم . 

من جانبهم يقول الحوثيون إن الغارات في الجوف، أدت إلى مقتل  18 شخصاً، بعد استهداف السوق المركزي في المدينة ومنازل مواطنين، على حد زعمهم.

وفي محافظة تعز، وسط البلاد، أفاد شهود عيان أن الطيران شن عدداً من الغارات، على مواقع للحوثيين في مديرية التعزية، وشارع الأربعين، شمالي المدينة، وفي ذمار، قال السكان إن الطيران شن غارات مكثفة على منطقة ”سامة“، كما استهدف معسكراً تابعاً للحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق، على طريق رداع محافظة البيضاء. 

وفي عدن ولحج ، جنوبي البلاد، أكد سكان ، أن طيران التحالف قصف تجمعات للحوثيين، قرب المدينة الخضراء، عند مدخل عدن ومنطقة صبر والحسيني والفيوش في محافظة لحج، ما أسفر عن مقتل 13 حوثياً، وتدمير آليات تابعة لهم . 

وفي صعدة، معقل الحوثيين، قال شهود عيان، إن غاراتاً وقصفاً صاروخياً استهدف منطقتي الضيعة، وبركان، في مديرية رازح، ومديرية الظاهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com