مفارقة عجيبة.. ممثلا الحوثي وهادي قياديان بالحزب نفسه وأعضاء بالبرلمان عن كتلة صالح
مفارقة عجيبة.. ممثلا الحوثي وهادي قياديان بالحزب نفسه وأعضاء بالبرلمان عن كتلة صالحمفارقة عجيبة.. ممثلا الحوثي وهادي قياديان بالحزب نفسه وأعضاء بالبرلمان عن كتلة صالح

مفارقة عجيبة.. ممثلا الحوثي وهادي قياديان بالحزب نفسه وأعضاء بالبرلمان عن كتلة صالح

أثار اختيار الشيخ محمد علي أبو لحوم رئيس حزب العدالة والبناء، ممثلا للحوثيين في جنيف -في حال مشاركتهم بالمؤتمر-، جدلا واسعا من قبل نشطاء يمنيين على مواقع التواصل.

وتساءل أغلب المعلقين، كيف يكون أبو لحوم ممثلا للحوثيين وفي الوقت نفسه، يمثل هادي بالمؤتمر، الشيخ عبدالعزيز الجباري آمين عام حزب أبو لحوم  "العدالة والبناء"، علما أن الاثنين أعضاء بمجلس النواب عن قائمة حزب صالح.

وأرخت المفارقة العجيبة، ظلالا من السخرية والتساؤل عن المعادلة السياسية الغريبة في اليمن، وتشابك خيوطها على نحو بات أغلب اليمنيين لا يفهم كنهه.

ميدانيا، قالت مصادر طبية في مدينة تعز اليمنية، أن 8 قتلى سقطوا، وأصيب 17 آخرين ،  السبت، في قصف للحوثيين، استهدف أحياءً سكنيةً، في أماكن مختلفة وسط المدينة.

وأفادت المصادر ذاتها ، أن الحوثيين قصفوا بقذائف الهاون والدبابات أحياء "الموشكي" و"الروضة" و"الثورة"، مشيرةً أن عدد القتلى والجرحى، هي حصيلة أولية، وأن بين المصابين عنصرين من المقاومة الشعبية المسلحة.

كما قصفت دبابة الحوثيين، المتمركزة في "الدمغة" أحياء "جبل جرة" و"الجمهوري"، التي تخضع لسيطرة المقاومة الشعبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com