من ضمنهم إصلاحيون ومنشقون عن صالح.. الحكومة اليمنية تعلن أسماء وفدها المشارك بجنيف – إرم نيوز‬‎

من ضمنهم إصلاحيون ومنشقون عن صالح.. الحكومة اليمنية تعلن أسماء وفدها المشارك بجنيف

من ضمنهم إصلاحيون ومنشقون عن صالح.. الحكومة اليمنية تعلن أسماء وفدها المشارك بجنيف
خبر عاجل

عدن- أعلنت الحكومة اليمنية – التي تمارس مهامها من العاصمة السعودية الرياض-، ليل الأربعاء، أسماء أعضاء وفدها المشارك في مشاورات جنيف حول الأزمة اليمنية والتي تنطلق في 14 يونيو/حزيران الجاري برعاية الأمم المتحدة.

وقال مصدر حكومي ، فضل عدم الكشف عن اسمه ، إن الوفد يتكون من كل من وزراء الخارجية ”رياض ياسين“ ، وحقوق الانسان ”عز الدين الأصبحي“، والمياه والبيئة “ فهد سليم كفاين“  أحد ممثلي حزب الاصلاح في مؤتمر الحوار الوطني.

ويضم الوفد أيضا كلا من المنشق عن حزب الرئيس السابق ”على عبد الله صالح“، والقيادي في المقاومة الشعبية بعدن ”احمد الميسري“، والدكتور ”عبدالوهاب الحميقاني“ أمين عام حزب الرشاد السلفي، و“عبدالعزيز جباري“ الأمين لحزب العدالة والبناء ورئيس اللجنة التحضرية لمؤتمر الرياض، بالإضافة إلى الزعيم القبلي المناوىء للحوثيين في صعدة “ عثمان مجلي “ .

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر،الأحد القادم، بعد موافقة كافة الأطراف على المشاركة فيه، رغم إعلان الحوثيين أن الأمم المتحدة لم تحسم أمر الممثلين فيه.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر، في وقت يواصل فيه التحالف العربي بقيادة السعودية قصف مواقع تابعة للحوثيين، والرئيس السابق ”صالح“، في أماكن متفرقة باليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com