مقتل أسرتين يمنيتين بسقوط قذيفة هاون على سيارتهم

مقتل أسرتين يمنيتين بسقوط قذيفة هاو...

لم يتم التعرف على مصدر القذيفة، رغم اتهامات بعض المواطنين للحوثيين، خاصةً وأن الحادث وقع في منطقة يسيطر عليها الحوثيون منذ بدء المعارك.

عدن – قُتل 6 يمنيين وأصيب آخرون إثر سقوط قذيفة هاون على سيارة تقل نازحين من محافظة عدن، أثناء توجههم إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت.

وقال شهود عيانإن الحادث وقع في الطريق بين محافظتي عدن – أبين، وتحديداً قرب نقطة العلم، التي تتواجد فيها مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع صالح.

وبحسب الشهود، فإن أسرتين من مدينة كريتر، حاولتا، الخميس، الهرب من المعارك الدائرة، إلى محافظة حضرموت، إلا أن معظم أفرادها لقوا حتفهم، بينهم نساء وأطفال، ولم يتم التعرف على مصدر القذيفة، رغم اتهامات بعض المواطنين للحوثيين، خاصةً وأن الحادث وقع في منطقة يسيطر عليها الحوثيون منذ بدء المعارك في 26 (مارس/ آذار) الماضي، وفقاً للأناضول.

وأعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في 21 (أبريل/ نيسان) الماضي، انتهاء عملية ”عاصفة الحزم“ العسكرية التي بدأها في 26 (مارس/آذار) الماضي، وبدء عملية ”إعادة الأمل“ في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين، وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة.