بالفيديو.. البخيتي يعود لحضن الحوثي ويهاجم السعودية ورد "حازم" من الشليميبالفيديو.. البخيتي يعود لحضن الحوثي ويهاجم السعودية ورد "حازم" من الشليمي

بالفيديو.. البخيتي يعود لحضن الحوثي ويهاجم السعودية ورد "حازم" من الشليمي

عدن- تداول ناشطون يمنيون مقطع فيدو يظهر رد المحلل السياسي د.فهد الشليمي، على القيادي السابق بجماعة الحوثي علي البخيتي، الذي كان ضيفا على برنامج تبثه قناة العالم الإيرانية.

وفي المقابلة، غازل البخيتي خطاب جماعته التي انعزل عنها، وكأنه يعود من خلال ما وجهه من اتهامات للسعودية ودفاعه عن جماعة أنصار الله لحضن الحوثي.

وكال البخيتي الاتهامات للسعودية، قائلا، أن هدفها تدمير الدولة اليمنية وليس الحوثيين فقط، واصفا العمليات العسكرية للتحالف العربي بالعدوان السافر على الدولة اليمنية، مشبها المملكة العربية بتنظيم داعش الإرهابي.

وحاول البخيتي وضع جماعته "السابقة" في خانة الجهة المتظلمة، ليأتي رد الشليمي حازما، مؤكدا أن الحوثيين هم من بدأوا الحرب باحتلالهم المحافظات اليمنية ومحاصرة الشعب اليمني، وأسر الرئيس والقادة السياسيين في البلاد، وشن حرب على جنوب اليمن لاحتلاله.

وأكد الشليمي أن عاصفة الحزم مستمرة وستحقق أهدافها كافة، وبدأت بعض هذه الأهداف تتحقق بالفعل، وهذا ما دعا الحوثيين لشن هجومهم وكيلهم الاتهامات للمملكة العربية السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com