عاجل بالصورة.. المقاومة الشعبية في إب تعلن البيان رقم 1 وتعلن عن تشكيل مجلس لها

عاجل بالصورة.. المقاومة الشعبية في إب تعلن البيان رقم 1 وتعلن عن تشكيل مجلس لها

المصدر: إب - إرم

أعلن اليوم الأربعاء في محافظة إب عن تشكيل مجلس المقاومة الشعبية في المحافظة لمواجهة انقلاب مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وصولا إلى استعادة الشرعية والدولة المختطفة.

وقد كُلف الشيخ عبدالواحد حيدر حزام عضو المجلس بأن يكون ناطقاً رسمياً ،وسيتم إعلان قيادة مجلس المقاومة خلال الأيام القادمة بعون الله .

بيان رقم (1)

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه أجمعين …وبعد

نظراً لما صلت إليه محافظة إب من تردي الأوضاع الأمنية والمعيشية في ظل سيطرة مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية على مؤسسات الدولة في المحافظة،وماتقوم به هذه المليشيات من تمادي في استباحة الدماء وهدم البيوت وتهجير ساكنيها وترويع الآمنين وإختطاف المدنيين ،وزرع الفتنة الطائفية والسلالية بين أبناء المحافظة وتمردها على الشرعية ،وماتمثله من خطر على المواطن اليمني في حياته وحقوقه وأمنه واستقراره وماترتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق أبناء الشعب اليمني في مدينة عدن وتعز والضالع وبقية محافظات اليمن غير عابئة بالدماء والحرمات ولهذا :

اتفق جمعٌ من مشائخ قبائل محافظة إب على تشكيل مجلس للمقاومة الشعبية لترتيب الجهود وتوظيف طاقات أبناء المحافظة لمقاومة مليشيات الحوثي وصالح حتى يتحقق لأبناء المحافظة والشعب اليمني الأمن والإستقرار ،وعودة مؤسسات الدولة الشرعية لممارسة وظائفها الدستورية والقانونية حيث لم يبقى أمام الشعب من خيار إلاّ مواجهة هذه الفئة الضالة المنحرفة حتى تتطهر المحافظة من شر هذه الفئة وإجرامها .

وقد كُلف الشيخ :عبدالواحد حيدر حزام عضو المجلس ناطقاً رسمياً ،وسيتم إعلان قيادة مجلس المقاومة خلال الأيام القادمة بعون الله .

وعليه :

ندعوا كافة أبناء المحافظة من مشائخ ووجهاء وكل مكونات المحافظة بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم للإصطفاف مع المقاومة بدعمها ومساندتها والإلتفاف حولها حتى تحقيق النصر إن شاء الله .

وعلى الباغي تدور الدوائر

وإنها لمقاومة حتى النصر

والله ولي الهداية والتوفيق

صادر عن مجلس المقاومة الشعبية ـ محافظة إب

بتأريخ 9شعبان 1436ه 27/5/2015

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع