طلاق سعودية اكتشفت أن زوجها شاذ جنسياً بالصدفة

طلاق سعودية اكتشفت أن زوجها شاذ جنسياً بالصدفة

المصدر: إرم- من ريمون القس

طلق مواطن سعودي زوجته بعد أن اكتشفت خيانته لها مع شاب شاذ جنسياً منذ زواجهما قبل 5 سنوات.

ونقلت صحيفة محلية عن الزوجة، التي رفضت ذكر اسمها، أن السبب الرئيسي لحديثها للصحيفة هو تنوير النساء اللواتي يثقن بأزواجهن بشكل مفرط، حيث تسرد القصة التي تأتي أحداثها بزواجهما عن طريق الحب والغرام، مؤكدة أن زواجهما كان ناجحاً بجميع المقاييس، إلى أن اكتشفت فضيحة زوجها.

وقالت المرأة إنها عاشت لحظات شك مع زوجها بخيانته لها مع فتاة، لكنها كانت تتبدّد بعد أن يقسم بالله أنه لا يعرف أنثى سواها.

وأوضحت ”ولكن في عز الثورة التكنولوجية التي نعيشها قد لا يختبئ أي شيء، اكتشفت الخيانة والفضل لله ثم لتلك القطعة السوداء التي لا تقاس بقدر أنملة (الميموري كارد)، وجدتها في ملابسي زوجي قبل أن أغسلها، فضول كفضول أي أنثى وضعت الميموري في هاتفي النقال لمعرفة ما بداخلها، وحينها صعقت مما رأيته من صور وفيديوهات خادشة للحياء ورسائل غرام بين زوجي و أعز أصدقائه“.

وأضافت أنها عندما اكتشفت بأن زوجها شاذ جنسياً طالبت بالطلاق فوراً ”وسط رفضه، إلا أنه رضخ بعد تأكيدي على عدم إبلاغ أهله وأهلي بما شاهدته من علاقة حب شاذة من رجل لرجل“.

وتعاني السعودية، التي يبلغ عدد مواطنيها نحو 20 مليون نسمة، من ارتفاع في نسب الطلاق، وأظهر إحصاء صادر عن وزارة العدل السعودية حديث أن حالات الطلاق التي شهدتها المملكة خلال العام الماضي بلغ حوالي ثلاثة أضعاف حالات الزواج وهو مؤشر واضح لتزايد حالات الطلاق في المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com