مؤتمر الرياض يتحدى عبدالملك الحوثي بالظهور على الأرض

مؤتمر الرياض يتحدى عبدالملك الحوثي بالظهور على الأرض
عاجل

الرياض – علق السياسي وعضو مؤتمر الرياض، حسن السدهان المرادي، على خطاب عبدالملك الحوثي الأخير والذي أعتبره خطاب سخرية يصدر من شخص منتحر يقود جماعته الى تدمير الوطن وإزهاق المزيد من الأرواح.

وقال: ”أتحدى عبدالملك الحوثي أن يثبت أنه موجود في اليمن فخطابه الأخير من مقر إقامته ربما تكون في إيران، وجاء ليؤكد المعلومات الموجودة لدينا بأن لعبة لإيران تم يتحدث عن واقع مختلف يعيشه الوطن بأكمله.

وأضاف السدهان أن الحوثي أراد بخطابه الأخير تقديم من تبقى من المغرر بهم إلى المحرقة. وأعتبر أن دعوة الحوثي لتقديم المزيد من الأرواح تثبت دموية الحركة التي قتلت الألف من أبناء القوات المسلحة في حروب صعدة الست وأن التحدث باسم الشعب والجيش سخرية أخرى بعد أن أستباحوا كل مقدرات الجيش في حروبه ، حسب تعبيره.

وقال ”السدهان“ إن خطاب الحوثي المتناقض لن يحرك عواطف الشعب الذي يعيش اليوم أزمة خانقة ونزوحا تأريخيا بسبب الحوثي وجماعته وتحالفه مع صالح  ،، وعن الحروب التي قادها عبدالملك الحوثي من خلال ميليشياته قال : ان الحروب التي خلفت الألف من القتلى والجرحى في محافظات عدة وخاصة في محافظات جنوبية تؤسس لانفصال وحقد دفين بين جنوب البلاد وشماله، وبهذا قد أسس عبدالملك الحوثي إلى فتنة داخل الوطن الواحد ودعوته لمزيد من الإقتتال عبر خطابات من مكان اختبائه .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com