عاجل.. قتلى وحرجى من المقاومة الشعبية والحوثيين في مواجهات جنوب اليمن
عاجل.. قتلى وحرجى من المقاومة الشعبية والحوثيين في مواجهات جنوب اليمنعاجل.. قتلى وحرجى من المقاومة الشعبية والحوثيين في مواجهات جنوب اليمن

عاجل.. قتلى وحرجى من المقاومة الشعبية والحوثيين في مواجهات جنوب اليمن

عدن - سقط قتلى وجرحى اليوم الأحد، في اشتباكات بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، بين جنود موالين للحوثيين، ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بحسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر لوكالة الاناضول، إن مسلحي المقاومة الشعبية شنوا هجوماً على موقعا يتمركز فيه قوات من اللواء 15 مشاة الموالي للحوثيين بمدينة زنجبار في أبين، صباح اليوم الأحد.

وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أن الهجوم أسفر عنه مقتل ستة جنود من اللواء 15 مشاة فيما تمكن مسلحو المقاومة من الانحساب دون أي خسائر.

من جهة أخرى اندلعت مواجهات عنيفة عصر اليوم الأحد بين مسلحي المقامة الشعبية وقوات اللواء 15 مشاة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين اليمنية .

وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية في حديث لوكالة الأناضول أن مسلح من المقاومة لقي مصرعه وأصيب خمسة أخرين بينهم الضابط في الأمن السياسي علي البدوي .

وفي مدينة لودر منطقة أمعين قال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية أنهم نصبوا كمين استهدف دورية لمسلحي الحوثي مساء اليوم الأحد .

ولفت المصدر إلى أن الانفجار أسفر عنه سقوط  قتلى وجرحى  لم يحدد عددهم في صفوف  مسلحي الحوثي.

ويأتي ذلك قبل نحو ساعة ونصف من انتهاء الهدنة الإنسانية التي بدأت في الساعة 20.00 تغ من مساء الثلاثاء الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com