حادثة جديدة تعيد القلق للأسر السعودية من جرائم الخادمات (فيديو)‎

الفيديو يظهر فيه الطفل الرضيع يبكي بشدة بينما تنهال عليه الخادمة بالضرب المستمر بحسب ناشره.

المصدر: الرياض - من ريمون القس

أعاد مقطع فيديو حديث، تظهر فيه خادمة تعمل في السعودية، وهي تضرب طفلاً رضيعاً بقسوة، القلق لدى العائلات السعودية التي تعتمد على الخادمات بشكل كبير، وما قد يرتكبنه من جرائم وصلت عدة مرات حد القتل.

ولقي مقطع الفيديو الذي جرى تحميله على موقع ”يوتيوب“ نحو 150 ألف مشاهدة، ويظهر فيه الطفل الرضيع يبكي بشدة بينما تنهال عليه الخادمة بالضرب المستمر بحسب ناشره.

وحظي المقطع بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط مطالبات من المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ بالكشف عن هوية الخادمة لمعاقبتها.

وأعاد المدونون السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، التذكير بجرائم الخادمات التي نالت شهرة إعلامية في المملكة، مثل قتل خادمة لصاحبة المنزل، وتسميم أخرى لطعام الأسرة، وتعذيب طفل حتى الموت.

ولا يمكن إثبات أن الحادثة وقعت في السعودية مالم تكشف السلطات الأمنية المختصة ذلك، لكنها تزيد من مخاوف الأسرة السعودية التي تتابع ما يتم تداوله في وسائل الإعلام من جرائم ترتكبها الخادمات.

وقبل أيام نفذت السلطات الأمنية في السعودية حكماً بإعدام خادمة إندونيسية ليس الأول من نوعه، فيما تقبع أخريات في السجن، بتهم الضرب والسرقة وحتى القتل.

تعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على الخادمات المنزليات، وتقدر أعدادهن بأكثر من مليون خادمة آسيوية وأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com