طفل سعودي يتكفل بإفطار كامل مدرسته على نية ”شهداء عاصفة الحزم“‎

طفل سعودي يتكفل بإفطار كامل مدرسته على نية ”شهداء عاصفة الحزم“‎

المصدر: الرياض - من ريمون القس

تكفل طالب سعودي في المرحلة الابتدائية، أمس الأربعاء، بإفطار جميع طلاب مدرسته في محافظة المجاردة بمنطقة عسير ”صدقة على نية شهداء الواجب“ الذين قضوا نحبهم في عملية ”عاصفة الحزم“ ضد الحوثيين في اليمن.

وقال والد ”وفي محمد علي الشهري“، الطالب بالصف الأول الابتدائي والذي أطعم أكثر من 230 طالباً في مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية القريبة من الحدود اليمنية، إن هذه المبادرة هي ”رغبة من ابنه كمشاركة منه في الواجب الوطني تجاه شهداء الواجب (رحمهم الله جميعاً)“.

وقال مدير المدرسة ”ظافر الشهري“ إنه تفاعلاً مع البرامج، التي بدأتها مدرسته مع ”عاصفة الحزم، منذ انطلاقتها، فقد قامت المدرسة بتكريم أبناء المرابطين والتكفل بإفطارهم يومياً، وكذلك إرسال رسائل لآبائهم على الجبهة تشد من أزرهم وتدعمهم وتدعو لهم، كما قامت المدرسة بتنفيذ برنامج إذاعي مميز عن جنودنا البواسل في الجبهة تقمص دورهم أبناؤهم الطلاب من خلال عرض مسرحي“.

وأضاف ”لقد جاءت مبادرة الابن (وفي)، إضافة رائعة ولفتة جميلة تجاه شهداء الوطن فشكراً له ولوالده“.

وأنهت السعودية، يوم الثلاثاء الماضي، تحالفاً عسكرياً جوياً كانت تقوده بمشاركة عربية وخليجية، لمدة 26 يوماً، باسم ”عاصفة الحزم“ لضرب الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في اليمن.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com