مسابقة بالسعودية لأجمل لوحة فنية لعاصفة الحزم

مسابقة بالسعودية لأجمل لوحة فنية لعاصفة الحزم

الرياض – لم يتوقف دور شبكة «أول سعودي» في مواقع التواصل الاجتماعي First1Saudi على إبراز المميزين من السعوديين فقط، بل امتد إلى تقديم عدد من المبادرات الوطنية، مثل التعريف بإنجازات المملكة، ونشر أسماء المبدعين السعوديين في مجالات مختلفة، وتوّجتها بإطلاقها مسابقة بعنوان: «أجمل لوحة فنية عن عاصفة الحزم» بدءاً من الجمعة الماضية.

وتهدف مسابقة «أجمل لوحة فنية في عاصفة الحزم» إلى تشجيع الإبداعات والمواهب السعودية الشابة، واستنهاض الهمم والعزائم، والتعبير عن «عاصفة الحزم»، ودعم الجنود المشاركين فيها.

وتستمر المسابقة حتى السادس من الشهر المقبل، إذ ستقوم لجنة فنية متخصصة باختيار10 صور، وبعدها تعرض الصور المختارة على الجمهور للتصويت عليها.

وتتضمن شروط المسابقة متابعة حساب شبكة «أول سعودي» في «آنستغرام»، وعمل إعجاب (لايك) لإعلان المسابقة، ونشر الرسمة المشارك بها في حساب المتسابق، مع عمل «تاق» لشبكة أول ســــــعودي و«وسم» المسابقة «أجمل لوحة فنية عن عاصفة الحزم»، وتكون الصورة دقيقة التفاصيل وعالية الدقّة، ويحق للجميع المشاركة، بشرط أن تكون من رسم المشارك.

وأكدت الشبكة أن الصورة الأكثر تصويتاً تنال لقب المسابقة، وجائزة عينية عبارة عن هاتف «جالكسي نوت»، ودرعاً تكريمية من الشبكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة