الجدل يحيط مصير اللواء 35 الموالي لهادي في تعز‬

الجدل يحيط مصير اللواء 35 الموالي لهادي في تعز‬

تعز ( اليمن) – أعلن الحوثيون، مساء الخميس، سيطرتهم على اللواء 35 المرابط غرب مدينة تعز، وسط اليمن، والموالي للرئيس عبدربه منصور هادي، لكن مصادر في ”المقاومة الشعبية“ نفت تلك الأنباء..

وبثت وكالة ”سبأ“ اليمنية الرسمية، التي يسيطر عليها الحوثيون، خبرا في رسالة إخبارية عاجلة تقول إن القوات الخاصة (وحدة عسكرية موالية للرئيس السابق صالح وجماعة الحوثي)، تمكنت، مساء اليوم، من السيطرة على اللواء 35 في منطقة ”المطار القديم“ في مدينة تعز..

ونفت مصادر في ”المقاومة الشعبية“، التي تشكلت اليومين الماضيين من أبناء المدينة لمساندة اللواء 35، صحة تلك الأنباء وقالت إنها تندرج ضمن “ الحرب النفسية.“.

وقال مصدر في المقاومة، لوكالات أنباء، طالبا عدم نشر اسمه، إن مقاتلي المقاومة وقوات اللواء 35، سيطرت على منطقة ”الحصب“، وتم تأمين وتصفية المنطقة حتى ”المطار القديم“، التي تقع فيها القاعدة الإدارية للواء 35..

وأضاف المصدر ذاته سيطرنا على نقطة عسكرية نصبها الحوثيين في حي ”الحصب“، كما تم قصف النقطة التي أقاموها في حي ”المرور“ ومداخل مستشفى الجذام في مدينة النور.

وأشار أن مقاتلي الحوثي وأغلبهم بزي الأمن المركزي، يتمركزون في مباني البريد والهجرة والجوازات ومرور محافظة تعز، وهناك هجمات متبادلة بينهم..

وتوقع المصدر نشوب معارك قوية الليلة من الطرفين اللذين يحشدان بشكل مكثف من أجل حسم المعركة..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com