نادية مصطفى تكشف لـ“إرم“ سر غيابها عن الساحة الفنية

نادية مصطفى تكشف لـ“إرم“ سر غيابها عن الساحة الفنية

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة نادية مصطفى أن غيابها عن الساحة الغنائية، خلال الفترة الماضية، يعود إلى أنها لم تجد الوقت مناسبا لتقديم أعمال ذات طابع رومانسي.

وقالت المطربة المصرية، في تصريح لشبكة ”إرم“ الإخبارية: ”الوقت لم يكن مناسبا طوال الفترة الماضية لإطلاق أغنيات عاطفية أو رومانسية، لكن مع استقرار الأوضاع سيكون هناك عودة للغناء، لأنني بدأت أستمع لعدد من الأغنيات واخترت منها (ليه كده) و (وحياة عينيك)، وكان من المقرر طرحهما، إلا أن الأزمة في اليمن شغلتني كثيراً“.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في أوبريت ”أنا اليمن“، الذي طُرح بالتزامن مع ”عاصفة الحزم“، مشيرة إلى أن ”التحضيرات له بدأت منذ ستة أشهر، لأننا كنا نرغب في انتشال اليمن من أزمته، من خلال عمل فني يؤكد مساندتنا له“.

وأكدت أنها ”تدعم بشدة الأغنية الوطنية لأنها تحث على نبذ العنف وتوحيد الصفوف العربية“، متمنية ”ألا يقتصر تواجد الأغنية الوطنية وقت اشتعال الأزمات السياسية، فلا بد أن تظل طوال العام“.

من جانب آخر، لفتت نادية مصطفى إلى أنها لن تشارك في عمل غنائي مع ابنتها همسة، ”التي لها شخصية فنية مستقلة، ودائماً ما ترفض الظهور معي حتى لا يرتبط نجاحها باسم والدتها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة