عاصفة الحزم.. تدمير صواريخ وجهت للسعودية.. والغارات تفضح مكان صالح – إرم نيوز‬‎

عاصفة الحزم.. تدمير صواريخ وجهت للسعودية.. والغارات تفضح مكان صالح

عاصفة الحزم.. تدمير صواريخ وجهت  للسعودية.. والغارات تفضح مكان صالح

صنعاء- دمرت مقاتلات لدول التحالف في عملية ”عاصفة الحزم“ مواقع عسكرية وأسلحة دفاع جوية تابعة لجماعة الحوثي المسلحة بصنعاء وصعدة.
و تمكنت الضربات التي وجهها التحالف من تدمير صواريخ إيرانية وصينية بعيدة المدى كان الحوثيون ينوون توجيهها ألى أراضي المملكة العربية السعودية مضيفة“ أن الصواريخ التي كانت في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية استهدفتها طائرات التحالف بالقصف ودمرتها.

وكان الحوثيون تسلموا في وقت سابق دفعة من الأسلحة والصواريخ الإيرانية، ومنها مضادات للطيران عن طريق الخطوط الجوية الإيرانية،فيما تواصلت طوال يوم أمس غارات التحالف الخليجي ـ العربي في اليمن.

وأفادت مصادر صحيفة ”عن فرار الرئيس السابق علي صالح من منزله في العاصمة صنعاء في وقت مبكر من صباح أمس إلى مكان مجهول، بعد تصاعد الضربات الجوية على المناطق العسكرية واقترابها من منزله بصنعاء.
وجاء هروب صالح من مقر إقامته بعد توارد أنباء عن إصابة نجله الصغير ”خالد“ في هذه الضربات في صنعاء، وأنه لم يعرف المكان الذي توجه إليه.

وفي المقابل غادر الرئيس هادي عدن أمس إلى دولة المملكة العربية السعودية التي وصلها في طريقه إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في القمة العربية المقبلة، المزمع انعقادها غدا السبت في شرم الشيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com