قصف معسكر الصمع الموالي لصالح في منطقة أرحب بصنعاء – إرم نيوز‬‎

قصف معسكر الصمع الموالي لصالح في منطقة أرحب بصنعاء

قصف معسكر الصمع الموالي لصالح في منطقة  أرحب بصنعاء
عاجل

شن طيران التحالف العربي والغربي الداعم للشرعية في اليمن ”عاصفة الحزم“ مساء الخميس غارات جوية في مناطق جنوبية من البلاد .
 
وقال سكان محليون في محافظة الضالع الجنوبية لمراسل ”إرم“ إن غارة جوية استهدفت قبل دقائق معسكر ”الصدرين“ التابع للواء 33 مدرع الموالي لمليشيات الحوثيين وصالح في منطقة مريس التابعة لمحافظة الضالع إدارياً بحسب التقسيم الحديث .
 
وأضاف السكان أن الضربة الجوية أسفرت عن مقتل 4 جنود كانوا في المعسكر فيما أصيب ثلاثة اخرين ، ونفت ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن مقتل قائد اللواء ”عبدالله ضبعان“ حيث اكدوا أنه لم يكن في المعسكر أثناء القصف  ، مشيرين بأن السنة اللهب لازالت تتصاعد من المعسكر .
 
وفي محافظة لحج الجنوبية شنت طائرات التحالف بعد قصفها لمعسكر الضالع ، ثلاث غارات جوية على قاعدة العند الجوية التي باتت مليشيات الحوثيين وصالح تسيطر عليها ، ولم تتضح بعد الخسائر التي خلفتها ، إلا أن شهود عيان يؤكدون بان اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة العسكرية .
 
وقالت مصادر ميدانية في محافظة لحج إن قوات الجيش واللجان الشعبية الجنوبية الموالية للرئيس هادي تخوض معارك عنيفة في هذه اللحظات مع مليشيات الحوثيين وصالح الذين فروا من القاعدة الجوية بعد القصف الجوي الى أطراف منطقة العند بمحافظة لحج .
 
يأتي ذلك متزامناً مع ضربات جوية مماثلة تشنها طائرات التحالف في العاصمة اليمنية صنعاء على عدد من المعسكرات الحوثية والموالية لصالح في جنوب وشرق المدينة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com