هادي: تعرضت لـ4 محاولات اغتيال خلال الأيام الماضية

هادي: تعرضت لـ4 محاولات اغتيال خلال الأيام الماضية

المصدر: إرم – صنعاء

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إنه تعرض لأربع محاولات اغتيال في سبيل تحقيق العديد من الأهداف الممثلة بالأمن والاستقرار والعدالة والتنمية.

وأكد هادي خلال لقائه بقيادة وأعضاء حزب الرشاد اليمني، الخميس في عدن، أنه على استعداد لتقديم المزيد من التضحية من أجل تحقيقها.

ودعا الرئيس هادي كافة الأحزاب إلى التنسيق فيما بينها وعدم السماح بشرعنة الانقلاب، والخروج عن مخرجات الحوار الوطني المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

وأوضح أن المظاهرات من أجل المبادئ والأهداف التي يسير عليها للحفاظ على اليمن، هي تحقيق الأمن ولاستقرار والعدالة والتنمية فيها وهذه هي ثوابت وطنية نسعى لتحقيقها.

ودعا كافة الأحزاب الى تحمل مسؤوليتها الوطنية في إخراج البلد من وضعه المأزوم بعيدا عن المناكفات والمماحكات والمصالح الضيقة التي تضر بمصلحة الوطن والمواطن.

وفي اللقاء أكدت قيادة حزب الرشاد وقوفها الكامل مع الشرعية الشرعية الدستورية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي .. معبرين عن إدانتهم للانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني المبنية على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com