إلى أين فر السقاف؟

بعد سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على معسكر قوات الامن الخاصة بعدن، فر العميد السقاف من الجهة الخلفية لمعسكر ”الصولبا“  بعد أن  فر العشرات من أفراد الأمن الخاص ”الأمن المركزي“ من المعسكر. وقال شهود عيان إنهم لمحوا العميد عبدالحافظ السقاف خارجاً من المعسكر وسط حماية من بعض جنوده، وأنه قد يلجأ إلى أطراف المحافظة، قبل […]

بعد سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على معسكر قوات الامن الخاصة بعدن، فر العميد السقاف من الجهة الخلفية لمعسكر ”الصولبا“

 بعد أن  فر العشرات من أفراد الأمن الخاص ”الأمن المركزي“ من المعسكر.

وقال شهود عيان إنهم لمحوا العميد عبدالحافظ السقاف خارجاً من المعسكر وسط حماية من بعض جنوده، وأنه قد يلجأ إلى أطراف المحافظة، قبل أن يحاول الوصول إلى صنعاء.

هذا وتفرض قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية حصارا على معسكر القوات الخاصة، ولا زالت المواجهات مستمرة وتستخدم فيها الدبابات.

وفي وقت سابق افادت مصادر إعلامية ان العشرات من جنود الامن الخاص المتمردة التابعة للمدعو “ عبدالحافظ السقاف لاذوا بالفرار من داخل مسكر الصولبان بعد اشتداد الضرب بالأسلحة المختلفة عليهم من قبل اللجان الشعبية الجنوبية .

واكدت المصادر ان اللجان الشعبية وقوات الحماية الرئاسية والجيش اليمني في محافظة عدن تقوم في هذه الاثناء محاصرة اكثر من “ 100 “ فرد من المتمردين بجوار المجلس المحلي بخور مكسر .

واضافت المصادر ان اللجان الشعبية تمكنت في السيطرة بشكل كامل على مطار عدن الدولي ودحرها عناصر المتمردين التابعين للمتمرد “ السقاف “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة