أخبار

مقتل عقيد متقاعد في الاستخبارات اليمنية برصاص مجهولين
تاريخ النشر: 18 مارس 2015 9:35 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2015 9:36 GMT

مقتل عقيد متقاعد في الاستخبارات اليمنية برصاص مجهولين

صنعا - قُتل، اليوم الأربعاء، عقيد متقاعد في جهاز الأمن السياسي اليمني (الاستخبارات) برصاص مسلحين مجهولين، في محافظة البيضاء، وسط البلاد، بحسب مسؤول محلي. وقال المسؤول إن " العقيد المتقاعد في الأمن السياسي، علي العمودي، قُتل برصاص مسلحين مجهولين، وسط مدينة البيضاء التي تحمل اسم المحافظة". وأشار المسؤول إلى أن العمودي الذي يعمل أيضاً في مجال المحاماة، تلقى عدة رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده، ما أدى إلى وفاته في الحال، قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار. وحتى الساعة 09.15 تغ، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن مقتل العمودي. وسبق أن قتل مسلحون عدداً من ضباط الأمن السياسي في عدة محافظات يمنية، وتتهم السلطات اليمنية تنظيم القاعدة بالوقوف وراء هذه

+A -A
صنعا – قُتل، اليوم الأربعاء، عقيد متقاعد في جهاز الأمن السياسي اليمني (الاستخبارات) برصاص مسلحين مجهولين، في محافظة البيضاء، وسط البلاد، بحسب مسؤول محلي.

وقال المسؤول إن “ العقيد المتقاعد في الأمن السياسي، علي العمودي، قُتل برصاص مسلحين مجهولين، وسط مدينة البيضاء التي تحمل اسم المحافظة“.

وأشار المسؤول إلى أن العمودي الذي يعمل أيضاً في مجال المحاماة، تلقى عدة رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده، ما أدى إلى وفاته في الحال، قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار.

وحتى الساعة 09.15 تغ، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن مقتل العمودي.

وسبق أن قتل مسلحون عدداً من ضباط الأمن السياسي في عدة محافظات يمنية، وتتهم السلطات اليمنية تنظيم القاعدة بالوقوف وراء هذه العمليات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك