مقتل إمارتي بطريقة بشعة في دبي (صور)
مقتل إمارتي بطريقة بشعة في دبي (صور)مقتل إمارتي بطريقة بشعة في دبي (صور)

مقتل إمارتي بطريقة بشعة في دبي (صور)

دبي- استدرج 5 شبان مواطنا إماراتيا يعمل بأحد الدوائر الحكومية في دبي، إلى منطقة "الورقاء4" لينهالوا عليه بالضرب ويطعنوه بالسيوف والسكاكين، ما أدى إلى وفاته، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

وحسب الشهود بدأت القصة، عندما تلقى الشاب عدنان عبدالمجيد -25 عاما- اتصالا من أحد أصدقائه الذين كان معهم على خلاف، ليقنعه بالتصالح مع بقية الجناة على اعتبار أن الخلافات قديمة ولا داعي لاستمرارها، فاصطحب عدنان 2 من أصدقائه وذهب إلى المكان لحل المشكلة، إلا أن فور وصوله لم يعطه الجناة أي فرصة للتحدث، بل انهالوا عليه بالضرب دون توقف، رغم سقوطه على الأرض من دون حركة.

أما الشابين اللذان كانا برفقة عدنان، فنجحا بالهروب بعد رشهما بمادة حارقة "تيزاب" يرقدان على إثرها في العناية المركزة في مستشفى راشد.

ومن جابنه، أكد والد القتيل أن ابنه كان يحضر لزفافة في مايو القادم، وأضاف ان ابنه كان في زيارة لخطيبته مساء الاثنين وأن الجناة استدرجوه أثاء عودته إلى المنزل واعتدوا عليه وقتلوه.

وقال مصدر أمني في شرطة دبي، أنه في الساعة الواحدة صباح الاثنين جاء بلاغ للشرطة، بحدوث مشاجرة في منطقة سكنية في "الورقاء4"، فاتجهت دوريات الشرطة فورا إلى المنطقة، ليتبين أن مشاجرة قد وقعت بين مجموعتين من الشبان تعرض فيها عدنان عبدالمجيد لطعنات خطيرة في بطنه ورأسه إضافة إلى رشه بمواد حارقة، وفارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى.

يذكر أنه حتى اللحظة قبضت الشرطة على 4 من الجناة، وقد تشكل فريق لملاحقة االمتورطين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com