البخيتي يحذر الحكام العرب من التدخل في الشأن اليمني

البخيتي يحذر الحكام العرب من التدخل في الشأن اليمني

المصدر: عدن- من أشرف خليفة

اعتبر القيادي في جماعة الحوثي وعضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي، أن المناورة العسكرية التي قامت بها جماعة الحوثي ،يوم الخميس، رسالة ساخنة إلى كل من يريد الإضرار باليمن، وأن حكام العرب سيرون المناورات العسكرية تتوالى وخصوصاً المملكة العربية السعودية في حالة زاد تدخلهم في الشأن اليمني -حد قوله-.

وقال البخيتي في تصريح صحفي لوكالة أنباء فارس الإيرانية: ”إن هذه المناورة رسالة واضحة لمن يريد أن يعبث باستقرار وأمن البلاد من القوى الداخلية والخارجية“.

وأضاف البخيتي: ”إن هذه المناورة تعتبر أول مناورة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية“، معلناً: ”أنه اُستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة“.

وأكد البخيتي: ”أن المناورة العسكرية التي تمت عكست وعي الشعب اليمني بأهمية التعاون وأن التهديدات خطيرة على الجميع“، مضيفاً: ”وهذه المناورة العسكرية أكدت أن اللجان الشعبية والقوات العسكرية حاضرة لمواجهة أي تحدٍ يستهدف اليمن“.

وأجرى الآلاف من جماعة الحوثي للمرة الأولى مناورة عسكرية في منطقة كتاف، التابعة لمحافظة صعدة شمال اليمن المتاخمة للحدود السعودية، شملت مختلف أنواع الأسلحة، بما في ذلك أسلحة ثقيلة استولوا عليها من الجيش اليمني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة