فيديو يكشف سر هدوء ضحايا داعش قبل الذبح

لندن- كشف عنصر منشق عن تنظيم داعش الإرهابي، الكثير من الأسرار المحيطة بعمليات ذبح الرهائن، لا سيما سر هدوء الضحية قبل الذبح. وقال المنشق عن التنظيم الذي يدعى ”صالح“: بأن الرهائن يتعرضون للعديد من عمليات “الإعدام الوهمية”، وعندما تصبح ردود فعلهم بسيطة وشبه غائبة، تتم عملية الإعدام الحقيقية، ولذلك يظهر الرهائن هادئين في فيديوهات النحر. […]

لندن- كشف عنصر منشق عن تنظيم داعش الإرهابي، الكثير من الأسرار المحيطة بعمليات ذبح الرهائن، لا سيما سر هدوء الضحية قبل الذبح.

وقال المنشق عن التنظيم الذي يدعى ”صالح“: بأن الرهائن يتعرضون للعديد من عمليات “الإعدام الوهمية”، وعندما تصبح ردود فعلهم بسيطة وشبه غائبة، تتم عملية الإعدام الحقيقية، ولذلك يظهر الرهائن هادئين في فيديوهات النحر.

وأشار مراسل ”سكاي نيوز “ في بريطانيا، الذي نجح بإجراء حوار مصور مع ”صالح“، إلى أن مهمة الأخير في التنظيم هي طمأنة الرهائن كونه مترجما.

وقال صالح “أخبر دائماً الرهائن، بأنه لا مشكلة وهذا مجرد فيديو، لن نقوم بقتلكم و لا نريد سوى أن تتوقف حكوماتكم عن ضرب سوريا وليس ثمة مشكلات معكم أنتم، فأنتم مجرد زوار لنا، ليس هناك من خطر عليكم، لا تقلقوا“

وذلك للحصول على الهدوء المطلوب أثناء تصوير الفيلم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com