عاجل: انفجارات عنيفة تهز عدن

استهدفت اللجان الشعبية ،فجر الخميس، معسكر عشرين التابع لجهاز قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً) بقذائف ار بي جي في مدينة كريتر في محافظة عدن جنوب اليمن – بحسب المعلومات الأولية-. وقالت مصادر محلية لـ“إرم“: ”إن اللجان الشعبية الجنوبية استهدفت معسكر عشرين التابع لجهاز الأمن السياسي في محاولة منها للسيطرة عليه“. وأضافت المصادر: “ أن […]

المصدر: عدن- من أشرف خليفة

استهدفت اللجان الشعبية ،فجر الخميس، معسكر عشرين التابع لجهاز قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً) بقذائف ار بي جي في مدينة كريتر في محافظة عدن جنوب اليمن – بحسب المعلومات الأولية-.

وقالت مصادر محلية لـ“إرم“: ”إن اللجان الشعبية الجنوبية استهدفت معسكر عشرين التابع لجهاز الأمن السياسي في محاولة منها للسيطرة عليه“.

وأضافت المصادر: “ أن اللجان الشعبية شنّت هجوماً عنيفاً على معسكر عشرين بقذائف ار بي جي، لتندلع على اثرها مواجهات مسلّحة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة“.

وبحسب المعلومات الأولية: ”سقط على اثر المواجهات المسلّحة عدد من القتلى والجرحى من كلا الجانبين“.

وأثارت الاشتباكات المسلّحة هلع الأهالي كون المعسكر يقع وسط حيّ سكني تحيطه العديد من المنازل الأهلية.

وتشهد مدينة عدن جنوب اليمن مواجهات محتدمة بين اللجان الشعبية التابعة للرئيس عبد ربه منصور هادي وقوات الأمن الخاص لرفض القائد الأمني العميد عبد الحافظ السقاف قرار الرئيس القاضي بإقالته من قيادة جهاز الأمن الخاص، متمرداً على القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com