الصور التي هزت اليمن..  قناص حوثي يستهدف طفلة أثناء جلبها الماء لأسرتها في تعز
الصور التي هزت اليمن.. قناص حوثي يستهدف طفلة أثناء جلبها الماء لأسرتها في تعزالصور التي هزت اليمن.. قناص حوثي يستهدف طفلة أثناء جلبها الماء لأسرتها في تعز

الصور التي هزت اليمن.. قناص حوثي يستهدف طفلة أثناء جلبها الماء لأسرتها في تعز

أقدم قناص حوثي، يوم الاثنين، على قنص طفلة لا تتجاوز الثامنة من العمر، أثناء جلبها الماء لأسرتها، وذلك في أحد أحياء مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وأصيبت الطفلة رويدا صالح برصاص القناص الحوثي وسقطت على الأرض، ليسارع شقيقها الذي يقربها بالعمر لإنقاذها، وقد نجح في ذلك، إذ تم إسعافها إلى أحد مستشفيات المدينة، ليتمكن الأطباء من إجراء عملية لها، تكللت بالنجاح.

وأثارت الحادثة، ردود فعل غاضبة لدى اليمنيين، حيث سارع رواد منصات التواصل الاجتماعي، إلى إطلاق وسم  تحت مسمى طفلة الماء، وقد حظي بتفاعل كبير من قبل المشاركين، ما بين إطلاق عبارات التنديد والاستنكار وكذلك نشر صور الحادثة، بالإضافة إلى نشر رسومات كاريكاتورية.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، على حسابه بموقع "تويتر": "مشهد مؤلم لأحد الأطفال وهو يزحف على الازفلت لإنقاذ شقيقته الطفلة رويدا، ويسحب جسدها المضرج بالدماء بعد إصابتها برصاص قناص حوثي أثناء جلبها الماء لأسرتها، يحكي وحشية وإجرام ميليشيات الحوثي المدعومة من الإيران، وتفاصيل حياة عشرات الآلاف من أطفال ونساء مدينة تعز والموت الذي يتربص بهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com