أخبار

وفد من الحكومة اليمنية يصل مأرب
تاريخ النشر: 03 مارس 2020 19:42 GMT
تاريخ التحديث: 03 مارس 2020 19:45 GMT

وفد من الحكومة اليمنية يصل مأرب

وصل عدد من وزراء الحكومة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مدينة مأرب، وذلك بعد يومين من سقوط مركز محافظة الجوف المحاذية لها بيد ميليشيات الحوثيين؛ وفق ما أعلنه وزير الأوقاف اليمني، أحمد عطية. وقال عطية في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر":"من مأرب النصر، وصلنا مع الفريق الحكومي بتوجيهات من فخامة الرئيس (عبدربه منصور هادي)"، مؤكدًا أن "مأرب ستظل الصد المنيع ضد تتار العصر، والمعنويات تناطح السماء، والإصرار على دحر الانقلاب صفة متجذرة لدى الجيش والقبائل"، مشيرًا إلى أن "الجوف على موعد قريب مع النصر". https://twitter.com/drahmedataya/status/1234901790644195329 وشدد الوزير اليمني على أن"قيادة المملكة العربية السعودية تقف مواقف صادقة مع الشرعية عسكريًا

+A -A
المصدر: عدن- إرم نيوز

وصل عدد من وزراء الحكومة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مدينة مأرب، وذلك بعد يومين من سقوط مركز محافظة الجوف المحاذية لها بيد ميليشيات الحوثيين؛ وفق ما أعلنه وزير الأوقاف اليمني، أحمد عطية.

وقال عطية في تغريدة عبر حسابه على موقع ”تويتر“:“من مأرب النصر، وصلنا مع الفريق الحكومي بتوجيهات من فخامة الرئيس (عبدربه منصور هادي)“، مؤكدًا أن ”مأرب ستظل الصد المنيع ضد تتار العصر، والمعنويات تناطح السماء، والإصرار على دحر الانقلاب صفة متجذرة لدى الجيش والقبائل“، مشيرًا إلى أن ”الجوف على موعد قريب مع النصر“.

وشدد الوزير اليمني على أن“قيادة المملكة العربية السعودية تقف مواقف صادقة مع الشرعية عسكريًا وإغاثيًا“.

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك