الحوثيون ينقلون طائرات حربية إلى صعدة

قالت مصادر يمنية إن جماعة الحوثي نقلت 4 طائرات حربية من نوع ”سيخوي“ و“انتينوف“، وأربع مروحيات مع كمية كبيرة من الأسلحة إلى مطار صعدة معقل الحوثيين. وذكرت صحيفة ”حديث المدينة“ في عددها الصادر الأحد أن المليشيات الحوثية نقلت الطائرات إلى مطار صعدة، لضمها إلى الأسلحة التي تم نهبها من العاصمة صنعاء. وأشارت الصحيفة، إلى أن […]

المصدر: صنعاء ـ شبكة إرم

قالت مصادر يمنية إن جماعة الحوثي نقلت 4 طائرات حربية من نوع ”سيخوي“ و“انتينوف“، وأربع مروحيات مع كمية كبيرة من الأسلحة إلى مطار صعدة معقل الحوثيين.

وذكرت صحيفة ”حديث المدينة“ في عددها الصادر الأحد أن المليشيات الحوثية نقلت الطائرات إلى مطار صعدة، لضمها إلى الأسلحة التي تم نهبها من العاصمة صنعاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن القاعدة الجوية في مدينة الحديدة غرب اليمن باتت تحت سيطرة المليشيات الحوثية بعد أن تم تعيين العميد طيار علي الظمين قائداً لها.

وكشفت أن السفينة الإيرانية ”شارك“ أفرغت سيارات مصفحة ولنشات بحرية في ميناء الحديدة، مؤكدة أنه تم انشاء معسكر في منطقة ”حاوه“ بين حرف سفيان وحوث يحوي الأسلحة التي نهبت من ألوية الجيش مع شبكة رادار من مقر المنطقة العسكرية السادسة.

وقالت الصحيفة، إنه تم تجنيد 1600 من الحوثيين وتوزيعهم على معسكر ضبوة، واللواء الثالث حماية رئاسية والحرس الخاص الرئاسي واللواء الثاني حماية رئاسية ولواء القيادة العامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com