إصابة 5 جنود في مواجهات عنيفة جنوب اليمن
إصابة 5 جنود في مواجهات عنيفة جنوب اليمنإصابة 5 جنود في مواجهات عنيفة جنوب اليمن

إصابة 5 جنود في مواجهات عنيفة جنوب اليمن

تجددت المواجهات المسلحة، الجمعة، في مدينة ردفان التابعة لمحافظة لحج جنوب اليمن، بين قوات من الجيش ومسلحين من أبناء المنطقة.

وقد شهدت المنطقة منذ الصباح الباكر مواجهات عنيفة إثر قيام مسلحين قبليين بهجوم مسلح على كتيبة تابعة للواء (201) نتج عنه سيطرة المسلحين على عتاد الكتيبة العسكرية.

وأكد مصدر محلي في مديرية المملاح "أن الطيران الحربي شن هجوما على المسلحين بغية فك الحصار على المعسكر وإخلاء سبيل زملائهم".

وأضاف: "أن الهجوم من قبل المسلحين على الكتيبة العسكرية المتمركزة في منطقة المملاح في ردفان جاء بعد رفض قيادة الكتيبة تسليم عتادها العسكري للمسلحين".

وذكرت مصادر طبية في إحدى مستشفيات عدن: "أن خمسة جرحى من جنود الكتيبة العسكرية وصلوا ظهر اليوم إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضهم لإصابات بالغة أثناء الاشتباكات".

هذا وقد توعد يوم أمس قائد اللواء "201" العميد مرزوق الصيادي، والمعروف عنه ولاءه للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وجماعة الحوثي، بسحق ردفان والقضاء على الحراك الجنوبي واستعادة المواقع التي سيطروا عليها بمديرية الملاح في ردفان، خلال "24" ساعة إذا لم يتم فك الحصار الذي فرضه المسلحون على الكتيبة العسكرية منذ مساء الأمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com