البخيتي للحوثيين: أنتم ميليشيات
البخيتي للحوثيين: أنتم ميليشياتالبخيتي للحوثيين: أنتم ميليشيات

البخيتي للحوثيين: أنتم ميليشيات

صنعاء ـ شن متحدث سابق باسم الحوثيين هجوما على الجماعة وقال إنها ميليشيات تختطف وتعتقل وتحاصر، ناصحا مسلحيها بأن" يغادروا عقلية المليشيا".

وخاطب علي البخيتي الذي قدم استقالته من الجماعة الجمعة، قائلا: لماذا الإصرار على مخاصمة الجميع، والاستقواء على الخصم والحبيب، كما أن وضع بعض الوزراء رهن الإقامة الجبرية غير مفهوم، قدموا استقالاتهم وهم أحرار في ذلك، وجهتم إليهم شتى التهم ابتداء بالفساد والعجز والضعف وعندما قدموا استقالاتهم تحاصرونهم في منازلهم".

كما انتقد اختطافهم لمدير مكتب الرئيس معتبرا أن إبقاء أحمد بن مبارك رهن الاعتقال غير مبرر أبداً فما الداعي لاستمرار اعتقاله يا أنصار الله.
وأوضح البخيتي في حال ثبتت التهم على أحمد بن مبارك فلن يكون أسوأ من المئات الذين تلوثت أيديهم بالتبعية للخارج، ومع ذلك لا يزالون طلقاء ولم يمسسهم أنصار الله بسوء، بل أنهم يلتقون بهم ليل نهار.
وقال البخيتي للحوثيين" إذا كان اعتقاله يهدف الى الضغط على الرئيس هادي لكي يقبل بالشراكة فقد رحل الرئيس وترك لكم الجمل بما حمل، فلماذا لا يطلق صراحه؟ لماذا الامعان في اذلاله؟ وإذا كان كل ما قلتم عنه صحيح وهناك الكثير من الملفات التي قد يكشفها لماذا لا تحيلوه على النيابة المختصة ويجري معه تحقيق قانوني ويحاكم علناً أمام الرأي العام حتى تبعدوا عن أنفسكم تهمة الاعتقال السياسي.
وأضاف البخيتي مخاطبا الحوثيين: أجهزة الدولة اليوم بأيديكم، العدل والقضاء والنيابة، حاكموا بن مبارك وافعلوا كما كان يفعل صالح حتى ولو محاكمات صورية حتى يتمكن من خلالها من الالتقاء بأسرته ومحاميه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com